20
Dec 2018
Le Marche des Delices
Activities Activity
ADD PHOTOS

برعاية وحضور معالي وزير السياحة السيد أواديس كيدانيان، افتتحتTripleye، شركة تنظيم النشاطات في لبنان، "Le Marché des Délices"، وهي عبارة عن قرية الميلاد الأولى من نوعها في لبنان، في مجمعWaterfront City، ضبيه، في 20 كانون الأول، 2018، جامعةً شخصيات عامة ومهمة، أهل الصحافة، عائلات وأفراد من كل الأعمار، أتوا ليتشاركوا بهجة العيد سوياً.

 

مستوحى من سوق ستراسبورغ  لعيد الميلاد، أبهرLe Marché des Délices اللبنانيين بالأجواء الساحرة مندهشين بزينة الميلاد الغنية وتصاميم الإضاءةالتي شكّلت الحدث الأجمل لافتتاح المعرض. فقد أضيئت شجرة الميلاد العملاقة المتوسطة ساحة المعرض الأساسية على وقع أجراس الكنائس، التي أدهشت الجميع وأعلنت الافتتاح الرسمي لـLe Marché des Délices.

 

وخلال الافتتاح، توجّه معالي الوزير كيدانيان بالتهنئة إلى جميع اللبنانيين بالأعياد المجيدة، قائلاً: "هذا الحدث هو بادرة إيجابية لفسحة أمل وخصوصاً عشية ولادة الحكومة قبل ولادة المسيح. إن المبادرات الشخصية والمؤسسات الخاصة هي التي تعطي الصورة الجميلة للبلد الذي لا ينقصه شيء. أتمنى أن تصبح الأخبار الاقتصادية إيجابية وأن نكون السباقين في القطاع السياحي وأنتم في الإعمار والمشاريع، وهذا الحدث هو خير دليل على ثبات وعافية لبنان وبمساعدة الجميع سنستطيع طي الصفحة السيئة لوطننا".

 

أمامدير شركة Tripleye الإعلامي موريس متى فرحّب بالحضور وبالوزير، شاكراً إياه على رعايته وحضوره، فقال: "هذا الحدث هو تحدٍّ فزنا به تأكيداً على استمرار القطاع السياحي في لبنان الذي يتطلّب جهود كبيرة، ونحن ندعم هذا القطاع. نحن اليوم فزنا من خلال أمرين، الأول أننا استطعنا تنظيم هذا المعرض في مشروع جديد وفخم في ساحل المتن، مستقطبين أشخاصاً من كل لبنان. والثاني هو إمكان ولادة الحكومة خلال هذين اليومين، وخصوصاً أن معالي الوزير كيدانيان باقٍ في وزارة السياحة."

 

من جهته، تمنّى ممثّل Waterfront City ضبيه، السيد جوزف بلال أعياد مجيدة للجميع قائلاً: "Waterfront City هي مدينة متكاملة تضمّ جميع الناس واليوم نشهد الحدث الأول الذي ينظّم داخل المدينة والسنة المقبلة سنشهد أحداثاً أكثر وأكثر بهدف تثبيت مكان لبنان على الخارطة العالمية ونحن موجودون لنكمل استثماراتنا لنهضة الاقتصاد اللبناني".

 

 

 

 

 

 

 

في دورته الأولى، تضمّن Le Marché des Délices هذا العام متاجر لبيع الشوكولا وحلويات العيد، نشاطات ترفيهية للكبار والصغار. يفتح المعرض أبوابه من 20 وحتى 23 كانون الأول، 2018 من الرابعة من بعد الظهر وحتى منتصف الليل.

Dbayeh Waterfront
FEATURED EVENTS
MOST POPULAR
Enter your code